السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي في الله اخيتي في الله انت غير مسجل معنا
نرجو منك التسجيل كي تفيدنا ونفيدك
وتذكر دائما قول الله تعالي *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
جزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي في الله اخيتي في الله انت غير مسجل معنا
نرجو منك التسجيل كي تفيدنا ونفيدك
وتذكر دائما قول الله تعالي *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
جزاكم الله خيرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اذكار الصباح :الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 (مرة واحدة)  .......        اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور  (  مرة واحدة)........اصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لهالملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير..........رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير مابعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر  (مرة واحدة ‎) .......  اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفرلي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت (      مرة واحدة-من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة ‎........        بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات     لم يضره شئ في ذلك   -      لم يضره شئ في ذلك اليوم - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎.................... اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي,اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي(مرة واحدة)-من قالها يحفظه الله من جميع الجهات ‎........ اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك(أربع مرات)-من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار........     -كفيه من كل شئ ‎ قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس( ثلاث مرات)    .....      لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان ‎
 اذكار المساء: الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 (مرة واحدة)-لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان.............قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس (ثلاث مرات)- تكفيه من كل شئ........... اللهم بك أمسينا و بك أصبحنا وبك نحيا و بك نموت وإليك المصير(مره واحده)................ أمسينا و أمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر(مرة واحدة ‎).............. اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت(مره واحده)-من قاله في المساء ومات قبل الصباح دخل الجنة ‎...............بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم(ثلاث مرات)-لم يضره شئ في تلك الليلة - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎................ اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي(مره واحده)-من قالها يحفظه الله من جميع الجهات ‎.............اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك(أربع ورات)-من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار ‎...........أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق(ثلاث مرات)- لم يضره شئ في تلك الليلة.........لا اله الا الله وحده لا شريك له,له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.........اللهم انى اسلمت نفسى اليك وألجات ظهرى اليك رهبه منك ورغبه البيك لا ملجأ منك الا اليك .اللهم انت الحى الذى لا يموت والجن والانس يموتون .اللهم ان امت نفسى فارحمها وان ارسلتها فأفحظها بما تحفظ به عبادك الصالحين

 

 بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله

اذهب الى الأسفل 
+2
الملاك الهادى
ضياء الإسلام
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضياء الإسلام
عضو متميز
عضو متميز
ضياء الإسلام


ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 45
مدي التفاعل :
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Left_bar_bleue30 / 10030 / 100بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 07/02/2009
نقاط : 111

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Empty
مُساهمةموضوع: بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله   بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2009 8:51 am





<table style="border-top: 1px solid rgb(181, 0, 0); border-bottom: 2px solid rgb(181, 0, 0);" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"><tr><td style="padding-bottom: 7px; padding-top: 7px;" align="right">
وكالات </td></tr></table>
<table align="left" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"><tr><td></td></tr></table>
اقترف التلفزيون الإسرائيلي إساءة جديدة بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث أطلق أحد المشاركين ببرنامج "هيساردوت" (البقاء) على حذائه اسم النبي، وسط ضحك باقي المشاركين وعدم استنكار مقدم البرنامج، وذلك بعد أيام قليلة من إساءة ذات القناة (العاشرة) للمسيح ووالدته مريم العذراء عليهما السلام.
وقام نتان بشيفكن خلال مشاركته في برنامج "هيساردوت"، بالإشارة إلى حذائه قائلا لزميلاته المشاركات في سخرية: "هذا محمد ..."، وكرر جملته مؤكدا ذلك بقوله "نعم هذا محمد.."، فقهقه من حوله، ولم يعلق مقدم البرنامج.
وفي أول رد فعل لها، استنكرت رابطة العالم الإسلامي باسمها واسم جميع المسلمين ما وقع في البرنامج الثلاثاء الماضي من إساءة للنبي عليه الصلاة والسلام.
واعتبر الأمين العام للرابطة الدكتور عبد الله التركي في بيان أصدره أمس الأربعاء أن "انتهاج القناة الإسرائيلية الإساءة إلى رسل الله خاصة النبي محمد صلى الله عليه وسلم - يدل على وجود مخطط خبيث لبعث الفتن وإثارة الكراهية والصراع بين الأمم"، مؤكدا أن "هذا العمل المشين يتنافي مع الأعراف والمواثيق الدولية".
كما أدانت بشدة الحركة الإسلامية لفلسطينيي 48 بقيادة الشيخ رائد صلاح مسلك القناة العاشرة قائلة: إن "نبح الكلاب لا يضر السحاب في علوها وارتفاعها؛ لأنها فضلا عن أنها لا تسمعه فإنها لا تراه؛ لأن الصغار لا يُرَوْنَ من العلياء".
وأكدت الحركة في بيان أن "الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم وللمسيح ابن مريم عليهما السلام ولأي نبي ورسول هي مساس بمشاعر كل مسلم على وجه الأرض".
من جهته استنكر رئيس "كتلة الجبهة" العربية في الكنيست الدكتور حنا سويد الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أنه "لا يمكن فصل الإساءة للمسيح والنبي عن بعضهما البعض".
"حقد أعمى"
ونقلت وكالة "قدس برس" اليوم عن قاضي قضاة فلسطين الشيخ تيسير التميمي قوله إن ما حدث بالبرنامج "يدل على مدى الحقد الأعمى والتعصب ضد الإسلام والمسلمين.. وإن عدم وقف هذه الأعمال يدل على وجهة النظر الرسمية لحكومة الاحتلال".
أما النائب العربي بالكنيست محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فشدد على أن "سكوت المؤسسة الرسمية الإسرائيلية على الإساءة المتعمدة للديانتين الإسلامية والمسيحية في القناة العاشرة هو موافقة وتأييد وتماش مع الأجواء العنصرية المتنامية في إسرائيل".
وقال بركة: إنه "من الغريب جدًّا أن تعبر وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني عن قلقها من تنامي معاداة السامية في العالم دون أن تلتفت لما يتعرض له العرب في دولتها من عنصرية على أساس قومي وديني".
وفي الأسبوع الماضي أثارت القناة العاشرة زوبعة من الغضب في أوساط المسلمين والمسيحيين بعد أن أساء أحد المذيعين بها للسيد المسيح عليه السلام وأمه السيدة مريم العذراء في برنامج يقدمه، بقوله: "مريم لم تكن عذراء.. والمسيح كان يخجل من نفسه؛ لأنه كان بدينا".
وقبل نحو ثلاثة أعوام تقريبا شهدت العديد من مدن العالم تظاهرات لآلاف المسلمين احتجاجا على قيام صحيفة دنماركية بنشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم، وتجددت هذه التظاهرات بعد أن قامت صحف أوروبية أخرى بإعادة نشر هذه الرسوم في سنوات لاحقة.
عادة إسرائيلية
وليست هذه هي المرة الأول التي يسخر فيها إسرائيليون من الأنبياء، فقبل عقد من الزمان عرض مسرح "الكمري"، أكبر مسارح إسرائيل، مسرحية عن قصة فداء نبي الله إبراهيم عليه السلام لولده جاء فيها أنه "في الوقت الذي كان إبراهيم يهم فيه بذبح ولده فإذا بفتاة حسناء ترتدي "مايوه بكيني" -أي لباس بحْر عار- تهبط من السماء، فيراها إبراهيم، فينشغل بها عن قتل ابنه".
أما وزيرة التربية والتعليم السابقة شولاميت ألوني فقد وصفت راحيل التي يقولون إنها كانت زوجة سيدنا يعقوب عليه السلام بـ"العاهرة".
كما تعرض الكثير من البرامج الساخرة في قنوات التلفزة الإسرائيلية لما جاء في التلمود من أن نبي الله داود عليه السلام، والذي يعتبرونه ملكا لا نبيا، قد "قتل أحد قادته العسكريين ليتزوج من امرأته"، كما زعموا أنه "ضاجع فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك الهادى
عضو مبدع
عضو مبدع
الملاك الهادى


انثى
عدد الرسائل : 1799
العمر : 44
مدي التفاعل :
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Left_bar_bleue64 / 10064 / 100بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 514

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله   بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2009 2:52 pm

:بسم الله:
:السلام:
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاك الله خيرا ضياء الآسلام :سبحانك اللهم و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلبي لله
مدير المنتدي
مدير المنتدي
قلبي لله


الدولة : مصر
ذكر
عدد الرسائل : 791
العمر : 34
مدي التفاعل :
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/02/2009
نقاط : 1134

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله   بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2009 3:10 pm

حسبى الله ونعم الوكيل ..اللهم عليك باليهود اللهم دمرهم تدمييييييييرا
اللهم بحق رسولك خير الخلق انه يهان ونحن مكتوف الايدى اللهم عليك بهم دمرهم بعضهم ببعض
واجعل منا من هو قادر ع محاربتهم وردهم وتدميرهم اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar


انثى
عدد الرسائل : 1569
العمر : 34
مدي التفاعل :
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Left_bar_bleue60 / 10060 / 100بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 19/11/2008
نقاط : 454

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله   بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2009 8:17 pm


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين واعذنا من شر الظالمين سندافع عن حبيبناالى ان يتوفانا الله ونحن للعهدالذي بايعنا به الله ورسوله مستوفين .اما الكفرة فالله من ورائهم محيط وسيرينا الله فيهم عجائب قدرته قال الله تعالى(( ذرهم يخوضوا و يلعبوا حتى يرو العذاب الأليم.. وقال حفاظا لنبيه ودعوته (انا كفيناك المستهزئين.. وختامااللهم انصر حزبك وحزب نبيك و جمد الدم في عروق المستهزئين كما جمدته في عروق شارون والصلاة على جميع الانبياء و المرسلين

جزاك الله خيرا اخي ضياء
وجعله الله في ميزان حسناتك

كل الاحترام والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboalbraa
عضو متميز
عضو متميز
aboalbraa


الدولة : مصر
ذكر
عدد الرسائل : 160
العمر : 40
المزاج : الحمد لله
العمل/الترفيه : صحفي
مدي التفاعل :
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Left_bar_bleue40 / 10040 / 100بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 23/10/2008
نقاط : 65

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله   بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 9:17 am

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله 766738
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله 671564

بداية..

جزاكم الله خيرا أخي الحبيب على هذه الحماسة والهمة في متابعة الأخبار ونقلها لتحثنا معك على ايقاظ مشاعرنا نحو نبينا.
ثانيا:
كل تعليقي ما هو إلا رد أو كلام يكتب في التعليقات، ولكن ما أريد أن يكون مستواي بهذا الحد المتدني في حبي لنبي.
أنا ما أريد ولا أتكلم بلسان إخواني لأني أعرف وعندي يقين من ربي بأن لكل فرد إحساس غير الآخر .. فأنا لا أقدر أن أقدّّّّّّر إحساس كل واحد ... فكل فرد من أبنا وبنات أمة الحبيب هو من يستطيع أن يعبر عن ما بداخله نحو محبته لنبيه الكريم وكذلك الرسل جميعا عليهم أفضل صلاة وأتم تسليم.
فأنا بإذن ربي سوف يكن ردي بأن ألزم نفسي بفعل طاعة تكون سببا في الدفاع عن حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم.
كذلك من محبته قراءة سيرته والصلاة عليه واتباع سنته والحديث عنه...وغير ذلك الكثير.
ثالثا :
أرجوا من إخواني وأخواتي الكرام بأن يكون بعد احتسابنا على هؤلاء الخنازير الذين لا يفرقون بين الغث والسمين ..
بين الراية والدناءة...
بأن يكون لنا واجب عملي نحو نبينا..
وليكن على سبيل المثال لا الحصر..
1- الصلاة على النبي يوميا عشر في الصباح وعشر في المساء.
2- المحافظة على سنة من سننه الراتبة (المؤكدة).
3- المحافظة على الصلاة في جماعة.
4- قراءة الأذكار.
5- تعليق صورة بها حديث في غرفتك أو مدرستك أو كليتك....
6- .............
وغير ذلك الكثير والكثير..
أرجوا أن يكون محبتنا لنبينا محبة بالأفعال لا مجرد أقوال واحتساب وإن كانت لها قيمة كبيرة.
واجبنا العملي نحو نبينا هو....
اختر ما شئت بلغنا به لكي نتفق على واجب موحد، ليعلم هؤلاء الفجرة أننا متوحدون.
وكذلك حتى نعاون بعضنا على أداء الواجبات.
وجزاكم الله خيرا.
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله 87257
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababmassr.ahlamontada.net/index.htm
السلفي الأثري
عضو جديد
عضو جديد
السلفي الأثري


ذكر
عدد الرسائل : 30
العمر : 41
مدي التفاعل :
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Left_bar_bleue0 / 1000 / 100بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 24/02/2009
نقاط : 26

بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله   بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله Icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 10:55 am

الحمد لله
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى

قال صلى الله عليه وسلم " الصورة الرأس فإذا قطع الرأس فلا صورة " رواه الإسماعيلي عن ابن عمر رضي الله عنه

اتبعوا ولاتبدعوا فقد كفيتم
قول ابن مسعود رضي الله عنه راجع فيه أصول السنة لأحمد ابن حنبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد المسيح.. تلفزيون إسرائيل يسيء للنبي محمد بأبى انت وامى يا رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فداك ابى وامى ونفسى وكل غالى يا رسول الله انظر الى حب رسولنا لنا
» الهم صلى على محمد (يا حبيبي يا رسول الله )
» قصة بكاء رسول الله صلى الله عليه وسلم !!!
» الله أكبر إمرأه بألف رجل تصفع قس أمام الملأ لتطاوله على رسول الله (فديو)
» رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العلم الشرعي :: التعريف والدفاع عن النبي صلي الله عليه وسلم-
انتقل الى: