السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي في الله اخيتي في الله انت غير مسجل معنا
نرجو منك التسجيل كي تفيدنا ونفيدك
وتذكر دائما قول الله تعالي *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
جزاكم الله خيرا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اذكار الصباح :الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 (مرة واحدة)  .......        اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور  (  مرة واحدة)........اصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لهالملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير..........رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير مابعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر  (مرة واحدة ‎) .......  اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفرلي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت (      مرة واحدة-من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة ‎........        بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات     لم يضره شئ في ذلك   -      لم يضره شئ في ذلك اليوم - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎.................... اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي,اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي(مرة واحدة)-من قالها يحفظه الله من جميع الجهات ‎........ اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك(أربع مرات)-من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار........     -كفيه من كل شئ ‎ قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس( ثلاث مرات)    .....      لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان ‎
 اذكار المساء: الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 (مرة واحدة)-لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان.............قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس (ثلاث مرات)- تكفيه من كل شئ........... اللهم بك أمسينا و بك أصبحنا وبك نحيا و بك نموت وإليك المصير(مره واحده)................ أمسينا و أمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر(مرة واحدة ‎).............. اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت(مره واحده)-من قاله في المساء ومات قبل الصباح دخل الجنة ‎...............بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم(ثلاث مرات)-لم يضره شئ في تلك الليلة - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎................ اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي(مره واحده)-من قالها يحفظه الله من جميع الجهات ‎.............اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك(أربع ورات)-من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار ‎...........أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق(ثلاث مرات)- لم يضره شئ في تلك الليلة.........لا اله الا الله وحده لا شريك له,له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.........اللهم انى اسلمت نفسى اليك وألجات ظهرى اليك رهبه منك ورغبه البيك لا ملجأ منك الا اليك .اللهم انت الحى الذى لا يموت والجن والانس يموتون .اللهم ان امت نفسى فارحمها وان ارسلتها فأفحظها بما تحفظ به عبادك الصالحين

شاطر | 
 

 بول شنودة وطيور الظلام المرقصية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلبي لله
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

الدولة : مصر
ذكر
عدد الرسائل : 791
العمر : 28
مدي التفاعل :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 15/02/2009
نقاط : 1134

مُساهمةموضوع: بول شنودة وطيور الظلام المرقصية   الأحد مايو 02, 2010 1:52 pm



بول شنودة وطيور الظلام المرقصية

كتبه / محمود قاعود

السبت 1 مايو 2010

مجموعة الأفراد الذين يُطلق عليهم الآن فى مصر تجاوزاً وبهتانا وتضليلا " النخبة " ، لا يستحقون لقب " النخبة " إلا إن جعلناه " النخبة الصايعة " .. هم نخبة صايعة ، بكل ما تحمله " الصياعة " من معان ومرادفات .. هم " نخبة منحرفة " .. هم " نخبة شاذة " .. هم " نخبة مرقصية " تؤمن بأباطيل الكنيسة المرقصية ..

ولعله من نافلة القول أن مصر لا يوجد بها " علمانية " أو " ليبرالية " أو " يسار " أو " لا أدرية " ، وإنما يوجد بها خصيان وجوارى وغلمان يعملون لحساب الكنيسة المرقصية ، ويؤمنون بتجسد الله – وحاشاه – وانتحاره على الصليب ..

النخبة الصايعة – التى جعلوها متحدثا باسم 80 مليون مصرى مسلم – لا هم لها إلا الترويج لإقامة وطن صليبى فى جنوب فى مصر ، ومسخ الإسلام ، والتسبيح والتقديس بحمد المسيخ الدجال شنودة الثالث ..

النخبة الصايعة سيطرت على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ، وراحت تبث فنون الصياعة والانحراف والتطاول على الإسلام ، فى كل مكان ..

النخبة الصايعة تعتقد أنه من " الليبرالية " و " المواطنة " سب الدين والتشنيع على الإسلام ، والمجاهرة بالإفطار فى نهار رمضان ، والمعاشرة الجنسية دون حسيب أو رقيب ، والتهليل لما يُسمى " صاحب القداسة " وعض ونهش كل من يقترب من وثنهم هُبل القرن الواحد والعشرين .. هكذا تعتقد النخبة الصايعة !

النخبة الصايعة ترى فى شنودة الثالث ، إلها منزها .. لا يجوز نقده .. أو كشفه .. أو فضحه .. فقط يجوز الركوع والسجود له آناء الليل وأطراف النهار .. ! لا يمكن أن يتم نشر مقال لك فى أى جريدة أو موقع إلا إن أشدت به وبحكمته وبعد نظره وصرحت أنك على استعداد أن تشرب بوله !

تأمل فى شيزوفرينيا النخبة الصايعة ، عندما يُشهر أى قبطى إسلامه ، وكيف يؤيدون الأوامر الإجرامية التى يصدرها شنودة لأتباعه ، مثل تفتيش أقسام الشرطة وقذفها بالطوب والحجارة ، والتجمهر وإثارة الشغب .. وقتها لا تسمع عن حرية العقيدة .. لاتسمع عن الليبرالية والمواطنة ، وحق الإنسان فى اعتناق ما يريد .. ألسنتهم قُطعت لأن الموضوع يتعلق بـ شنودة ..

لكن تأمل إذا ما تنصر رقيع أو عاهرة .. فإن القيامة تقوم .. ولك أن تسمع سبا متواصلا للإسلام على مدار شهور .. ولك أن تشاهد الجيوش الفضائية للكنيسة المرقصية ، وهى تهدد وتتوعد ، وتتحدث عن حرية العقيدة !

النخبة الصايعة تتعامل مع الكنيسة المرقصية على أنها دولة شقيقة ! لها رئيس وحكومة مستقلة !

سامى عزيز شاب قبطى من بنى سويف فى الثامنة عشر من عمره ، اعتنق الإسلام .. لكن المسيخ الدجال شنودة لم يعجبه الموضوع .. وأصدر أوامره بمحاصرة قسم الشرطة فى مدينة سمسطا ببنى سويف حتى يتسلم الشاب ويذبحه كما ذبح وفاء قسطنطين من قبل ، ومما نُقل عن شنودة فى هذه الواقعة " هو كل شوية واحد عايسلم بقى ولا إيه .. ما ينفعش الكلام ده " ( المصريون عدد 21 / 4 / 2010م ) .

لم يلفت الخبر أنظار " الصيّع " أعضاء النخبة الصايعة ، الذين ورّموا عقولنا بحديثهم السمج المكذوب عن المواطنة ، والدولة المدنية .. ها هو شنودة الثالث يعلن أنه رئيس دولة أخرى ، ويأمر بحصار قسم شرطة وتفتيشه بحثا عن ضحيته الجديدة .. ورغم ذلك كأن شيئا لم يكن ! لم نقرأ المقالات الطويلة العريضة المكتوبة بمداد اللواط والسحاق لتحدثنا عن الحرية ورفض الوصاية ولا للدولة الدينية والحجاب حجاب القلب !

بل قبل ذلك التزمت نفس النخبة الصايعة ، الصمت المخزى على خطف المواطنة المصرية وفاء قسطنطين ، وتسليمها لـ شنودة ليجرب فيها مواهب الجزارة التى يتمتع بها ..

تخيلوا مواطنة مصرية تشهر إسلامها ، فيتم خطفها وتسليمها لشخص خارج على القانون .. تماما كمثل أن يعتكف التوربينى مغتصب الأطفال ، لتسلمه الحكومة طفل صغير فر من مستنقع الشذوذ والاغتصاب ..

إن ما حدث لم يحدث حتى فى أعتى الدول الصليبية إجراما .. لم نسمع عن قيام أى حكومة غربية بخطف مواطن أشهر إسلامه وتسليمه للكنيسة .. ثم بعد ذلك تتبجح النخبة الصايعة وتتحدث عن المواطنة وحقوق الإنسان !

ترى ماذا إن كان شيخ الأزهر هو من قام بالاعتكاف من أجل مخبول تنصّر ؟؟

ما هو رد فعل نخبة الصياعة والإجرام ؟؟ ما هو رد فعل صحف ساويرس ؟؟ ما هو رد فعل أدعياء الليبرالية والمواطنة ورفض الوصاية الدينية ؟؟

رد الفعل معروف ويتسق تماما مع حالة الشيزوفرينيا التى يحيون فيها ..

دائماً ما تحضرنى وقائع رواية " وليمة لأعشاب البحر " للتدليل على فجر وإجرام هؤلاء الأوساخ الذين يُصدقون أنهم " نخبة " ! إذ هبت الكلاب المسعورة تنهش وتعض فى المجاهد الكبير العلامة محمد عباس لأنه اعترض على نشر الخراء الذى تبرزه أحد رفاقهم ، على نفقة الدولة .. أشهروا فى وجهه سيوف ومطاوى وسنج " حرية الإبداع " و " رفض الوصاية الدينية " و " لا للاجتزاء من الرواية العظيمة " !

نفس هؤلاء الصيّع هم من انضموا لحملة الزنيم اللقيط مرقص عزيز خليل ، الذى اعترض على فيلم " بحب السيما " فى العام 2003م لأن الفيلم لا يظهر الأقباط فى صورة ملائكية كما هو معتاد !

الذين كانوا يقذفون محمد عباس بكل منكر وقبيح من أجل اعتراضه على سب الله والرسول والقرآن ، هم من يعترضون على فيلم " بحب السيما " لأنه يثير الفتنة ويسيئ للأشقاء الأقباط !

سبحانك ربى هذا بهتان عظيم !

إن المرء يحار إزاء سماكة جلود وصفاقة هؤلاء الصيّع الذين يعملون ويروجون للخبائث .. وأغرب من ذلك أنهم يصدقون أنهم " نخبة " ! وأنهم الذين يقودون الرأى العام ! ولا يعلم هؤلاء السفهاء أنهم مجرد شمامسة فى الكنيسة المرقصية لا يمثلون إلا كنيستهم وإن ادعوا الليبرالية والعلمانية عشرات السنوات ..

أحدهم ظل يكتب سنوات طويلة لينفى عن القرآن الكريم أى وجه من وجوه الإعجاز ، بحجة إنه ليبرالى ، فلما طلبت منه أن يفعل مع الكتاب المقدس مثل الذى فعله مع القرآن الكريم ، لزم الخرس وبلع لسانه ..

ومن العجيب حقا أن يعتقد البعض أن هؤلاء يؤمنون حقا بالليبرالية أو العلمانية أو حتى الملوخية ! ذلك أنهم لا يؤمنون إلا بـ الديانة الشنودية ، ولا علاقة لهم بالإسلام لا من قريب ولا من بعيد ..

يقول الله تعالى :

" تَرَى كَثِيرًا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّه وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاء وَلَكِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " ( المائدة : 80 – 81 ) .

وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّه وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاء .. صدقت يا ربنا وتعاليت .. ولو كانوا يؤمنون بالله والنبى وما أنزل إليه ما سبوا الله ورسوله .. ما عبدوا شنودة .. ما آمنوا بنشيد الأنشاد وحزقيال .. ما دعوا لإقامة دولة صليبية .. ما عملوا لحساب الكنيسة المرقصية .. ما ادعوا أن الأقباط يتعرضون لاضطهاد .. ما روجوا لأكاذيب الصهايطة .. ما روجوا للخبائث بحجة الليبرالية والمواطنة ..

هذه النخبة الصايعة لا تؤمن بالله والنبى وما أنزل إليه .. لكنها تؤمن بدولارات ساويرس .. تؤمن بدولارات صهاينة المهجر .. تؤمن بالفيلل والسيارات والموبايلات والجوارى ..

كل ما يصدر عن شنودة بالنسبة لهم هو أمر إلهى واجب التنفيذ ! ألا يقولون أنه " صاحب القداسة " ! وكأنما ساروا على خطى الشاعر الذى نافق الخليفة الأندلسى بقوله :

ما شئتَ لا ما شاءتِ الأقدارُ

فاحكُمْ فأنتَ الواحد القهّارُ

و كأنّما أنتَ النبيُّ محمّدٌ

وكأنّما أنصاركَ الانصارُ

أنتَ الذي كانتْ تُبشِّرنَا بهِ

في كُتْبِها الأحبارُ والأخبارُ

هذا هو لسان حال النخبة الصايعة فى تعاملها مع شنودة : لا شئت لا ما شاءت الأقدار .. فاحكم فأنت الواحد القهار ! اشتم الله ورسوله .. اخطف من يشهر إسلامه .. حاصر أقسام الشرطة .. خليها دم للركب .. افعل ما تشاء فأنت الواحد القهار .. هكذا يقول مارينز الكنيسة من النخبة الصايعة لـ شنودة ..

عندما تواجه " خرونج " من خرونجات هذه النخبة ، وتخبره أنه مجرد خادم فى الكنيسة المرقصية ، وأنه يستحيل أن ينتقد شنودة بكلمة واحدة كمثل تلك الكلمات التى يقذف بها الإسلام ، تجده يدعى أنه انتقد شنودة كثيرا وهاجمه بعنف ! تنظر فى هذا الهجوم المزعوم فتجده على طريقة " خاصمتك بينى وبين روحى وصالحتك وخاصمتك تانى وأقول أبعد يصعب على روحى تطاوعنى ليزيد حرمانى " !

هذا هو الهجوم العنيف من وجهة نظر خرونجات الكنيسة المرقصية !

إن أردنا أن نعرف حقارة هذه النخبة التى تمثل المجتمع المرقصى لا المجتمع المصرى ، فعلينا أن نلقى نظرة على ما فعلوه عقب أحداث نجع حمادى المريبة التى وقعت فى 7 يناير 2010م ..

أقاموا الدنيا ولم يقعدوها .. ساروا كصبيان الراقصة ، خلف الأرثوذكسية المريضة " جورجيت قلينى " .. لدرجة أن وصفها أحدهم بأنها بمليون رجل ، ووعدها آخر بأن من يختلف معها فهو فى النار !

أخذ كل خرونج يصدر الوصايا العشر للقضاء على الفتنة الطائفية .. كانت الوصايا العشر كبيان تم توزيعه على هؤلاء من قبل الكنيسة المرقصية .. والغريب أن جميع هذه الوصايا التى دعت لحذف آيات قرآنية كريمة ، تجاهلت الإشارة إلى محاكمة سرطان الفتنة الطائفية شنودة الثالث ..

طيور الظلام المرقصية – التى هى النخبة ! - طالبت باستئصال الإسلام من مصر ، وتسليم البلد " العزبة " للأستاذ نظير جيد حتى تهدأ البلد وتذهب الطائفية التى حضّرها السادات !

المضحك أن هذه النخبة الصايعة تريد حكم مصر ، وظهر ذلك جليا فى الطلبات التى تم تقديمها للبرادعى المرشح الافتراضى لانتخابات الرئاسة .. لم يطالبوا بشئ ذا قيمة .. ولكنهم طالبوا بحذف المادة الثانية من الدستور والسماح بالتنصير ، والإقرار بما يُسمى " الديانة البهائية " و " الشنودية " بالمرة ، وإنشاء الأحزاب الفرعونية !

هذه هى اهتمامات النخبة الصايعة .. هذه هى مطالب طيور الظلام المرقصية وخفافيش الكنيسة ..

إن هذه النخبة المنحرفة لا تمثل سوى المجتمع المرقصى ، ولا علاقة لها من قريب أو بعيد بمصر وشعبها ..وإن نخبة تدعو لتعدد الأزواج وتبادل الزوجات وعبادة شنودة من دون الله ، هى نخبة ملعونة مذمومة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بول شنودة وطيور الظلام المرقصية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرد علي اهل البدع والتنصير :: التنصير ومحاربته-
انتقل الى: