السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي في الله اخيتي في الله انت غير مسجل معنا
نرجو منك التسجيل كي تفيدنا ونفيدك
وتذكر دائما قول الله تعالي *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
جزاكم الله خيرا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اذكار الصباح :الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 (مرة واحدة)  .......        اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور  (  مرة واحدة)........اصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لهالملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير..........رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير مابعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر  (مرة واحدة ‎) .......  اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفرلي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت (      مرة واحدة-من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة ‎........        بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات     لم يضره شئ في ذلك   -      لم يضره شئ في ذلك اليوم - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎.................... اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي,اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي(مرة واحدة)-من قالها يحفظه الله من جميع الجهات ‎........ اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك(أربع مرات)-من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار........     -كفيه من كل شئ ‎ قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس( ثلاث مرات)    .....      لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان ‎
 اذكار المساء: الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 (مرة واحدة)-لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان.............قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس (ثلاث مرات)- تكفيه من كل شئ........... اللهم بك أمسينا و بك أصبحنا وبك نحيا و بك نموت وإليك المصير(مره واحده)................ أمسينا و أمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر(مرة واحدة ‎).............. اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت(مره واحده)-من قاله في المساء ومات قبل الصباح دخل الجنة ‎...............بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم(ثلاث مرات)-لم يضره شئ في تلك الليلة - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎................ اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي(مره واحده)-من قالها يحفظه الله من جميع الجهات ‎.............اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك(أربع ورات)-من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار ‎...........أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق(ثلاث مرات)- لم يضره شئ في تلك الليلة.........لا اله الا الله وحده لا شريك له,له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.........اللهم انى اسلمت نفسى اليك وألجات ظهرى اليك رهبه منك ورغبه البيك لا ملجأ منك الا اليك .اللهم انت الحى الذى لا يموت والجن والانس يموتون .اللهم ان امت نفسى فارحمها وان ارسلتها فأفحظها بما تحفظ به عبادك الصالحين

شاطر | 
 

 يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود غانم
عضو مبدع
عضو مبدع


ذكر
عدد الرسائل : 1222
العمر : 33
المزاج : تمام لأني بحب مصر
العمل/الترفيه : http://forsaneldawaa.eb2a.com/vb/index.php
مدي التفاعل :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 19/09/2008
نقاط : 1308

مُساهمةموضوع: يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة !   الثلاثاء مارس 30, 2010 7:00 am


يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة !

بقلم / محمود القاعود


دائماً ما تستوقفنى هتافات النصارى الأرثوذكس عقب كل حادث يهرعون فيه إلى الكاتدرائية المرقصية بالعباسية ليطلقوا الهتافات العدائية ضد الإسلام وضد مصر وضد المسلمين .

يوم فضيحة القس برسوم المحرقى الذي زنا بخمسة آلاف نصرانية ( حملت غالبيتهن سفاحاً منه ) ونشر صور من أفلامه الجنسية القذرة بجريدة النبأ ، تجمهر النصارى الأرثوذكس ليرددوا شعارات كان أشهرها : بالروح بالدم نفديك يا شارون ! يا أمريكا فينك فينك الإسلام بينا وبينك !

فضيحة مثل أية فضيحة يجب أن تُخجل أتباع هذا القس وأن تقطع الألسنة البذيئة .. وأن تجعل كل متظاهر يتساءل عن سر زنا القس برسوم بخمسة آلاف نصرانية ، وهو عدد خرا في .. وكيف قام القس بتحبيل هؤلاء النسوة .. بدلاً من البحث والتساؤل عن الظاهرة وعمل تحليل DNA حتى لا يكون بعض المتظاهرين من أبناء القس المشلوح .. دعوا إلى مصادرة الجريدة واعتقال رئيس تحريرها والمطالبة بكوتة في مجلسى الشعب والشورى والتضييق على كل ما هو إسلامى !

منتهى الصفاقة والبجاحة والاستخفاف بعقول الناس والخيانة للوطن عبر إطلاق نداءات خسيسة تستنجد برئيس كيان العصابات الصهيونية ليحتل مصر .. يعتقدون أن شارون سيدارى على فضيحة برسوم !

ويوم أن أشهرت المرحومة وفاء قسطنطين إسلامها ، تجمهر النصارى الأرثوذكس كما هى عادتهم ليرددوا الهتافات الطائشة غير المسئولة : خطفوا مرات أبونا .. بكرة هيخطفونا ! حسنى مبارك يا طيار .. قلب القبطى مولع نار ! بالطول بالعرض هنجيب الإسلام الأرض !

شعارات تفضح الحقد الدفين الذي يسكن قلوبهم السوداء .. شعارات تفضح سواد الطائفية الذي رضعوه من كنيستهم .. شعارات مجرمة خائنة لا تؤمن بالتعايش أو قبول الآخر أو حق الإنسان في اختيار دينه وإيمانه .

عقب أحداث نجع حمادى الغريبة المريبة التي ارتفع بعدها صوت الأرثوذكس ليطالبوا بإلغاء الإسلام من مصر من خلال صحف وفضائيات وغلمان وجوارى ساويرس .. عقب هذا الحادث الذي راح ضحيته ستة نصارى ومسلم يوم 7 يناير 2010م … قام النصارى الأرثوذكس بالتجمهر في الكاتدرائية المرقصية ليطلقوا نداءهم العنصرى البغيض الذي يدعو للانتحار من أجل تنصير مصر وطرد المسلمين ..

" يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة " ! أية شهادة التي هم " جاهزين " لها ؟!

أهى شهادة الانتحار وإعلان الحرب على المسلمين وذبحهم كما كان يفعل الصليبي الخؤون يعقوب حنا إبان الحملة الصليبية الفرنسية ضد مصر ؟؟

أم هى شهادة المجرم الشقى رامى عاطف نخلة الذي قام باغتيال شقيقته وزوجها في أكتوبر 2008م لأنها أشهرت إسلامها ؟؟

أم هى شهادة قتل وذبح وفاء قسطنطين عندما أشهرت إسلامها ؟؟

أية شهادة تريدون نيلها ؟؟

الغريب والعجيب أن جميع وسائل إعلام ساويرس تجاهلت الأمر جملة وتفصيلا وكأنها لم تستمع إلى هذا الشعار الذي ينضح بالخيانة والإرهاب والبلطجة ..

أتخيل لو أن جماعة الإخوان هى من قامت بترديد مثل هذا الشعار في أية تظاهرة .. ليكن مثلا موجها لشيخ الأزهر : يا مسجد يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة ، وكانت هذه التظاهرة ضد النصارى .. فماذا كانت ستفعل وسائل إعلام ساويرس ( المصري اليوم والدستور واليوم السابع ) ؟ ماذا كانت ستفعل برامج توك شو غلمان وجوارى ساويرس ؟؟

والذي نفسى بيده لدعوا لإعدام قيادات الإخوان علنا ، ولاتهموهم بالإرهاب وأنهم يريدون قتل شركاء الوطن وأنهم عرب بدو جاءوا من " جزيرة المعيز " على حد تعبير الخنزير النافق عدلى أبادير " ، وأن " الأشقاء الأقباط في خطر " وأنه يجب السماح للمرأة أن تتزوج من تسعة رجال في وقت واحد حتى تزول آثار الاحتقان الطائ في الناتج عن المد السل في الوهابى الإخوانى الطالبانى ورقصنى يا جدع !

غلمان وجوارى ساويرس يفسرون كل شئ صادر عن المسلمين على أنه " الإرهاب والكباب " ! أما كل ما يصدر عن النصارى من إرهاب حقيقى فهو ليبرالية وحداثة ودفاع عن الحقوق – كذا ! – المهضومة ، وتدعيماً لروابط الوحدة الوطنية !

إنها إزدواجية قوم لوط الذين رأوا في الطهر جريمة تستوجب العقاب والن في ! بينما الشذوذ الجنسى ومضجاعة الذكور هى الفضيلة ! إنه نفس المنطق الذي تتعامل به قطعان الخنازير التي ابتلانا الله بها وراحت تسعى في الأرض فسادا وإفسادا ..

يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة ! إنه نداء الحرب الصليبية يقرعه غلمان خونة تربوا في كنيسة شنودة الثالث التي تعلمهم أن مصر بلدهم وحدهم وأن كل مسلم هو غريب عن مصر ويجب طرده ..

يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة .. إنها طبول الحرب التي يقرعها غلمان رضعوا كراهية الإسلام وشتم الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، ورفض الآخر واعتناق النازية الأرثوذكسية ..

يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة .. هذا الهتاف يلخص العقيدة الدموية الواردة في كتابهم المقدس التي تأمر بقتل كل مخالف بحد السيف النصرانى :

" الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء ، اقتلوا للهلاك " ( حزقيال : 9:6 )

وكما هو واضح من النص نرى أمر صريح بقتل الشيوخ والشباب والعذارى والأطفال والنساء ..

"ومَلعونٌ مَنْ يَمنَعُ سَيفَهُ عَنِ الدَّمِ. " ( إرميا 48 : 10 ) .

نص صريح يلعن من يمنع سيفه عن الدم ..

" قالَ الرّبُّ إلهُ إِسرائيلَ: على كُلِّ واحدٍ مِنكُم أنْ يحمِلَ سيفَه ويَطوفَ المَحلَّةِ مِنْ بابٍ إلى بابٍ ويَقتُلَ أخاهُ وصديقَه وجارَهُ " ( خروج 32 : 27 ) .

أمر من إلههم بحمل السيف – لا حظ أن السيف لم يذكر مرة واحدة في القرآن الكريم – وقتل الأخ والصديق والجار .. فما بالك بالعدو ؟؟

"فقالَ الرّبُّ لموسى: خذْ معَكَ جميعَ رُؤساءِ الشَّعبِ واَصلُبْهُم في الشَّمسِ أمامَ الرّبِّ، فتَنصَرِفَ شِدَّةُ غضَبِ الرّبِّ عَن بَني إِسرائيلَ فقالَ موسى لقُضاةِ بَني إِسرائيلَ: ليَقتُلْ كُلُّ واحِدٍ مِنكُم أيُا مِنْ قومِهِ تعَلَّقَ ببَعْلِ فَغورَ " ( عدد 25 : 4-5 ) .

أمر من إلههم بالصلب والتعذيب حتى يذهب غضب الرب !!

" فإذا اَستَسلَمَت وفتَحَت لكُم أبوابَها، فجميعُ سُكَّانِها يكونونَ لكُم تَحتَ الجزيةِ ويخدِمونكُم. وإنْ لم تُسالِمْكُم، بل حارَبَتكُم فحاصَرتُموها فأسلَمَها الرّبُّ إلهُكُم إلى أيديكُم، فاَضْرِبوا كُلَ ذكَرٍ فيها بِحَدِّ السَّيفِ. وأمَّا النِّساءُ والأطفالُ والبَهائِمُ وجميعُ ما في المدينةِ مِنْ غَنيمةٍ، فاَغْنَموها لأنْفُسِكُم وتمَتَّعوا بِغَنيمةِ أعدائِكُمُ التي أعطاكُمُ الرّبُّ إلهُكُم. هكذا تفعَلونَ بجميعِ المُدُنِ البعيدةِ مِنكُم جدُا، التي لا تخصُّ هؤلاءِ الأُمَمَ هُنا. وأمَّا مُدُنُ هؤلاءِ الأُمَمِ التي يُعطيها لكُمُ الرّبُّ إلهُكُم مُلْكًا، فلا تُبقوا أحدًا مِنها حيُا بل تُحَلِّلونَ إبادَتَهُم، وهُمُ الحِثِّيّونَ والأموريُّونَ والكنعانِيُّونَ والفِرِّزيُّونَ والحوِّيُّونَ واليَبوسيُّونَ، كما أمركُمُ الرّبُّ إلهُكُم " ( تثنية 20: 11- 17 ) .

أمر بذبح كل ذكر بحد السيف وكذا أمر بالإبادة الجماعية وأيضاً أمر باغتصاب النساء ..

" فَزِعتُم مِنَ السَّيفِ فأنا أجلُبُ علَيكُمُ السَّيفَ، يقولُ السَّيِّدُ الرّبُّ " ( حزقيال 11:8 ) .

تحريض على القتل بالسيف .

" وجميعُ الذينَ حَولَهُ مِنَ الأعوانِ والجنودِ أُذرِّيهِم لكُلِّ ريحِ وأستَلُّ السَّيفَ وأُطاردُهُم " ( حزقيال 12 : 14 ) .

ترغيب الناس في السيف ..

" فَأَوْصَوْا بَنِي بَنْيَامِينَ قَائِلِينَ: انْطَلِقُوا إِلَى الْكُرُومِ وَاكْمِنُوا فِيهَا. وَانْتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَتْ بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقْصِ فَانْدَفِعُوا أَنْتُمْ نَحْوَهُنَّ ، وَاخْطِفُوا لأَنْفُسِكُمْ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَةً وَاهْرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرْضِ بَنْيَامِينَ " ( القضاة 21 : 20 ) .

ومن هذا النص يتضح أمر إلههم لهم بالخطف والاغتصاب .

" فَضَرْباً تَضْرِبُ سُكَّانَ تِلكَ المَدِينَةِ بِحَدِّ السَّيْفِ وَتُحَرِّمُهَا بِكُلِّ مَا فِيهَا مَعَ بَهَائِمِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. تَجْمَعُ كُل أَمْتِعَتِهَا إِلى وَسَطِ سَاحَتِهَا وَتُحْرِقُ بِالنَّارِ المَدِينَةَ وَكُل أَمْتِعَتِهَا كَامِلةً لِلرَّبِّ إِلهِكَ فَتَكُونُ تَلاًّ إِلى الأَبَدِ لا تُبْنَى بَعْدُ" (تثنية 13: 15- 17)

أمر بالإبادة الجماعية حتى البهائم لابد أن تباد كما يأمرهم الرب ، ويتخطى الأمر الإبادة إلى الحرق والهلاك .

" فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً, طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً " ( صموئيل الأول 15 : 3 )

أمر بقتل الرجال والنساء والأطفال والرضع والبقر والغنم والجمال والحمير .. حتى هتلر لم يصدر مثل هذه الأوامر !

" وهذا ما تعملونه.تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر. فوجدوا من سكان يابيش جلعاد اربع مئة فتاة عذارى لم يعرفن رجلا بالاضطجاع مع ذكر وجاءوا بهنّ الى المحلّة الى شيلوه التي في ارض كنعان فرجع بنيامين في ذلك الوقت فاعطوهم النساء اللواتي استحيوهنّ من نساء يابيش جلعاد ولم يكفوهم هكذا" قضاة ( 21 : 12 -14 ).

أمر بقتل كل ذكر وكل امرأة وأمر بالاغتصاب ..

" تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تشق " ( هوشع 13 : 16 ) .

وهذا أغرب نص في الكتاب المقدس .. يدعو صراحة لشق بطون الحوامل .. و في الإسلام لا يتم تنفيذ عقوبة في امرأة حامل حتى لا يؤخذ الجنين بذنبها .. فتأمل هداك الله .

" فالآنَ اَقْتُلوا كُلَ ذَكَرٍ مِنَ الأطفالِ وكُلَ اَمرأةٍ ضاجعَت رَجلاً، وأمَّا الإناثُ مِنَ الأطفالِ والنِّساءِ اللَّواتي لم يُضاجعْنَ رَجلاً فاَسْتَبقوهُنَّ لكُم. " ( عدد 31 : 17-18 ) .

أمر بقتل كل ذكر وطفل وامرأة والأغرب أنه يدعوهم إلى معرفة النساء اللائى لم يضاجعن الرجال ، والسؤال: كيف سيعرفون أنهن لم يضاجعن رجال ؟! إلا إذا مارسوا معهن الجنس ؟

وكيف يأمر باغتصاب الأطفال من الإناث ؟!

" لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا " ( متى 10 : 34- 35 ).

إله المحبة يقول أنه جاء ليُلقى سيفاً على الأرض وأن يفرق بين البشر وحتى بين أقرب الناس لبعضهم !

" أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي " ( لوقا 19 : 27 ) .

إله المحبة يدعو للقتل والذبح وإزهاق الأرواح وسفك الدماء !

يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة .. ليتهم أعلنوها تضامناً مع المستضعفين في الأرض من أهل فلسطين .. لكنهم أعلنوها ضد أصحاب البلد في مصر من المسلمين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forsaneldawaa.eb2a.com/vb/index.php
 
يا كنيسة يا قيادة .. إحنا جاهزين للشهادة !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرد علي اهل البدع والتنصير :: التنصير ومحاربته-
انتقل الى: